هونغ كونغ قطرها 6 بوصة 24 طبقة لون طبعة ثلاثة يوان ثلاثة المهنية فنغ شوي البوصلة البوصلة

هونغ كونغ قطرها 6 بوصة 24 طبقة لون طبعة ثلاثة يوان ثلاثة المهنية فنغ شوي البوصلة البوصلة

SKU: c764

منتج جديد

ج.م.‏549.24 ج.م.‏521.77
الوسوم:: البوصلة, فنغ شوي البوصلة, رخيصة البوصلة, جودة عالية فنغ شوي البوصلة.

اسم المنتج: هونغ كونغ تقويم 6 بوصة المهنية فنغ شوي البوصلة لوه جينغيي الأبعاد: طول حوالي 20 سم مربع لوحة قاعدة ، 18 سم في القطر. هناك 24 المهنية طبقة المواد: قرص الفريق هو من صنع الإنسان كريستال لوحات بخط واضح كلمة لا Diaoqi لا الصدأ. الكمبيوتر المطبوعة ، مقياس الدقة. مربع القاعدة يتبنى الحديثة المواد الكاشطة تشكيل, ماء, صامد للنار تشوه. تيانتشى إبرة مع العتيقة المغناطيسي, المغناطيسية ليس من السهل إزالة المغناطيسية. تيانتشى غطاء الزجاج من المواد التي لا تنتج الكهرباء الساكنة ، لن يكون لها تأثير على الإبرة المغناطيسية. القرص الجمعية مع مستوى صك الصليب الأحمر خط. [مقدمة] الاستخدام اليومي البوصلة: الكشف عن فنغ شوي فنغ شوي: المفضل صديق ، وجلب يمكن Huasha الدفاع الذاتي للمساعدة في النقل ، قد يكون من الضروري أيضا لأنفسهم وأصدقائهم ننظر لها من فنغ شوي. البيت: يانغ في يين ثقيل جدا, الجحيم, طفل دون صياح أو بيت مصنوع الفراغ السداسية خط الجلوس يمكن أن البوصلة (حتى) وضعها في المنزل من أربع الزاوية أو قطري ، بغض النظر عن أي موقف ، الإبرة نقطة الصفر في القطب الجنوبي ، شقة في الزاوية يمكنك تحقيق الغرض من الازدهار لدرء الأرواح الشريرة. البيت: بوصلة يمكن وضعها في الضريح تحت البوصلة تمثال أو الخلفية أو وضع التماثيل الجدول أدناه ، يمكن أن يعزز إلى حد كبير الآلهة بركات فعالية عتاقة الغرفة. الطريقة: البوصلة البوصلة تشن شا مباشرة على المنزل, مكتب, مساحة تجارية ، وجعل يين الشر الجانب أو قناة بوابة الغرفة, الضوء الساطع, بيت السلام, متابعة الحظ الجيد وتجنب الكوارث. محظوظ: إبرة البوصلة تشير إلى القطب الشمالي شقة على ثمانية تشاي تشي غاضب ، Yannian أسكليبيوس ، V أربعة جيجابت وضعها ، ويمكن الحصول على الأقوياء محظوظ تأثير.

البوصلة يتكون من ثلاثة أجزاء: أ ، تيانتشى: وتسمى أيضا غواصة, البوصلة. إبرة بوصلة يتكون من كشتبان تيانتشى, القصيد, أسطواني الخارجي مربع غطاء من الزجاج. ثابت في منتصف المقلاة الداخلي. مربع في وسط السطح السفلي وقد أشار الكشتبانات ، مقعر ثقب في أسفل وسط المغناطيسي إبرة, إبرة توضع في كشتبان. البوصلة لديه دائرية صغيرة حفرة من النهاية يشير إلى مجموعة من الشمال الآخر يشير إلى الجنوب. تيانتشى على الجزء السفلي (غواصة) رسم الخط الأحمر المعروف باسم الخط السفلي هناك نوعان من النقطة الحمراء في الطرف الشمالي من الجانبين ، التي استخدمت إبرة في شمال غواصة الخط يشير إلى. أيضا بعض بوصلة البحر رسمت عبر الخط, الخط عبر الجزء العلوي هي على التوالي المطبوعة مع جنوب شرق غرب ، ينبغي أن تستخدم لجعل إبرة الشمالي من قاع البحر عبر الخط يشير إلى نقطة إلى الشمال ، وجعل الإبرة مع قاع البحر شمال وجنوب خط reclosing. اثنين الداخلية القرص: بالقرب من خارج الدورية القرص يمكن أن البوصلة. الداخلية القرص تطبع على أسطح العديد من متحدة المركز ، دائرة ، دائرة تسمى طبقة. كل طبقة تنقسم إلى أجزاء مختلفة بعض طبقة شعرية ، وبعض طبقة شعرية أقل ، كانت مقسمة إلى ثمانية الشبكة, الشبكة أكثر من طبقة ثلاثمائة وأربعة وثمانون شعرية. كل شبكة المطبوعة على شخصيات مختلفة. هناك أنواع عديدة من البوصلة ، طبقات من بعض أكثر ، وبعضها أقل ، مع أقصى قدر من 67 طبقة ، 8 طبقة الحد الأدنى فقط. مجموعة متنوعة من المحتوى من البوصلة كانت محفورة في لفائف مختلفة القرص (طبقة) ، هو مكون رئيسي جزء من البوصلة. فصائل فنغشوي سوف يكون أهم محتويات هذا الفصيل شملت البوصلة, الصين البوصلة أصبح الموسوعة الصينية الرجم بالغيب. ثلاثة القرص الخارجي خارج مربع ، هو علبة القرص من أربع حواف جانبية منتصف كل ثقب صغير ، يخترق خط أحمر تصبح Tianxin عشرة الطرق المستخدمة في قراءة القرص القرص المحتوى. Tianxin عشرة المتطلبات التي عمودي على بعضها البعض ، فقط اشترى جديد البوصلة قبل استخدامها لمعايرة الخارجية القرص للاستخدام. البوصلة هي أداة أساسية المغناطيسي السمت قياسات الأرض\\'s سطح زاوية ، تستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات العسكرية والملاحة الاستكشاف والمسح ورسم الخرائط والغابات البناء الخ.. البوصلة هو في الواقع استخدام البوصلة لتحديد المواقع مبدأ القياس الأفقي مجموعة من الأدوات, البوصلة في فنغ شوي عن Gelong, القضاء, شامل الماء و الرمل لتحديد بناء الجلوس. الدفع:

  • حجم الحزمة: 30cm x 30cm x 2cm (11.81in x 11.81in x 0.79in)
  • نوع الوحدة: قطعة
  • حزمة الوزن: 0.89kg (1.96lb.)

  • نوع المنتج: البوصلة
  • نوع: أداة اليد أجزاء
  • المواد: المعادن
Youdashkin 2017-12-23 лопань lovely! is qualitative, read characters all good. sensitive compass. packed in a plastic button. instruction booklet are included in chinese. package packed was very good solid round foam even damage excluded небрежной carry. дошло fast, month. really super for. in a word, very satisfied, recommend seller store 5/5
كل أول من يكتب تعليقاً!

منتجات ذات صلة

الأكثر مبيعا