الشمبانيا قابل للتعديل 7 وسائط USB القابلة لإعادة الشحن النباح التدريب طوق صغير متوسط كبير الكلاب السل للبيع

الشمبانيا قابل للتعديل 7 وسائط USB القابلة لإعادة الشحن النباح التدريب طوق صغير متوسط كبير الكلاب السل للبيع

SKU: c694

منتج جديد

ج.م.‏390.11 ج.م.‏245.74
الوسوم:: لحاء رادعة, رخيصة النباح رادعة, الشمبانيا قابل للتعديل 7 وسائط USB القابلة لإعادة الشحن النباح التدريب طوق صغير متوسط كبير الكلاب السل للبيع.

الشمبانيا قابل للتعديل 7 وسائط USB القابلة لإعادة الشحن النباح التدريب طوق صغير متوسط كبير الكلاب السل للبيع الميزات:

غير مؤذية النظام - هذا لا ينبح طوق 7-درجة حساسية قابل للتعديل و 3 طرق التدريب - بيب, اهتزاز, والصدمة, 0-7 قابل للتعديل درجة على حدة. اختيار مناسب الحساسة مستوى النموذج المناسب للكلب الخاص بك, يمكن أن توقف بشكل فعال ينبح لا يضر الكلاب. قابل للتعديل ومقاومة المسيل للدموع النايلون الشريط يتميز الرؤية المنخفضة عاكس خط السلامة.

التعرف الذكي نظام صوت ذكي ينبح الاهتزاز كشف بدلا من الكشف عن الصوت رقاقة يمنع اثار كاذبة. إلا الكلب الخاص بك الصوت جنبا إلى جنب مع ذبذبات الصوت سوف تؤدي أجهزة الاستشعار في حين أن غيرها من الكلاب ينبح لا. هذا التصميم الذكي يمكن أن تساعد الكلب الخاص بك تجنب لا لزوم لها استجابة من لحاء ذوي الياقات البيضاء.

القابلة لإعادة الشحن و غير نافذ للمطر - هذا النباح طوق يحتوي على المدمج في البطارية USB, يمكن أن تكون مشحونة بالكامل في حوالي ساعة و يمكن استخدامها بشكل مستمر لمدة 14 يوما. فمن IP65 رينبروف ، حتى الكلاب الخاصة بك يمكن ارتداء طوق اللعب في المطر ولكن السباحة مع ذوي الياقات البيضاء ليست المقترحة.

من السهل ضبط نموذج & المستوى 1 إلى 7 مستوى الحساسية يمكن تعديلها لتناسب أنواع مختلفة من الكلاب و بيئات محددة. مستوى الأرقام يمكن أن ينظر إليه على الشاشة ثلاثة أزرار ممثل بثلاث نماذج مختلفة ، لذلك مجرد الضغط على زر المتعلقة وسوف تحصل على التأثير الذي تريده.

طوق القطر: 3-18 سم

1 x لا لحاء المتلقي

1 × نايلون قابل للتعديل طوق

1 × كابل USB

1 × تعليمات

السفينة ونحن في جميع أنحاء العالم (باستثناء بعض البلدان APO/FPO). السفينة ونحن فقط إلى عناوين أمر مؤكد. عنوان طلبك يجب أن يطابق عنوان الشحن الخاص بك. أوامر معالجتها في الوقت المناسب بعد التحقق من الدفع. سوف نقوم بإرسال حزمة من الصين عن طريق البريد الجوي. التسليم في الوقت المحدد يعتمد على شركة الشحن والجمارك بوست ديسباتش من وجهة وغيرها من العوامل.معظم الحزم يمكن أن يكون حصل في 20 أيام عمل (4 أسابيع). انظر أدناه للحصول على تسليم وقت جمع البيانات الكمية:

نحن نقبل الطلبات عبر البريد الإلكتروني من أجل العودة في غضون 7 أيام عمل من تاريخ استلام الطلب. إذا كان هذا البند هو في يدك أكثر من 7 أيام ، ويعتبر استخدامها ونحن لن يصدر لك رد أو استبدال. إذا كنت غير راض عندما تتلقى هذا البند ، يرجى العودة في غضون 7 أيام من أجل استبدال أو المال. يرجى الاتصال بنا للحصول على العودة الدليل قبل إعادته. جميع البنود عاد يجب أن تكون في التعبئة والتغليف الأصلي ، ويجب أن توفر لنا مع الشحن رقم التتبع سبب محدد للعودة ، رقم الطلب. إذا كان العنصر هو عيب في 3 أشهر ، سوف نرسل لك بديل من دون رسوم إضافية ، أو تقديم المبلغ بعد استلام البند معيبة. إذا كان العنصر هو عيب بعد 3 أشهر, لا يزال بإمكانك إرساله لنا. ونحن سوف نرسل لك واحد جديد بعد تلقي البند معيبة. ولكن أنت بحاجة إلى دفع إضافية رسوم الشحن. أنت توافق على أن جميع السياسات المذكورة أعلاه بناء على طلب في Ch24.news! إذا كنت راضيا عن منتجاتنا والخدمة ، يرجى تعطينا ردود فعل إيجابية مع 5 نجوم وهو أمر مهم جدا بالنسبة لنا. ونحن سوف نقدر جدا إذا كنت يمكن أن تترك الشعور الحقيقي هنا. إذا كنت غير راض مع العناصر أو الخدمة لدينا, يرجى الاتصال بنا قبل أن يغادر أي ردود ، فإننا سوف تحل المشكلة على الفور, شكرا لك! يرجى رسالة لنا من 9:00 صباحا. إلى 18:00 مساء. (توقيت غرينيتش+8) من الاثنين إلى السبت . إذا كان لديك أي أسئلة, يرجى رسالة لنا ويتيح لنا فرصة لمساعدتك. جميع الرسائل سوف يكون الرد في حدود 1 يوم عمل (باستثناء أيام العطل الرسمية في الصين). إذا كنت لا تتلقى ردا لدينا, يرجى إعادة إرسال الرسالة الخاصة بك و سوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. نعتذر عن التأخر في الرد خلال الأعياد (المدرجة الأحد).

  • حزمة الوزن: 0.1kg (0.22lb.)
  • حجم الحزمة: 17cm x 11cm x 5cm (6.69in x 4.33in x 1.97in)
  • نوع الوحدة: قطعة

  • طوق قطر:
  • اسم العلامة التجارية: FangNymph
  • نوع البند: لحاء رادعة
  • نوع: الكلاب
  • اللون: الذهب
  • المواد: البلاستيك
  • نموذج رقم: لا لحاء المتلقي
Nitemare614 2018-04-02 perfect EVERYTHING. 5/5
كل أول من يكتب تعليقاً!

منتجات ذات صلة

الأكثر مبيعا