الأسود والأبيض 5.2 بوصة LCD ZTE Blade Z10 شاشة LCD مع شاشة تعمل باللمس محول الأرقام الجمعية قطع الغيار

الأسود والأبيض 5.2 بوصة LCD ZTE Blade Z10 شاشة LCD مع شاشة تعمل باللمس محول الأرقام الجمعية قطع الغيار

SKU: c3549

منتج جديد

ج.م.‏467.63
الوسوم:: استبدال شاشة, zte blade lcd, lcd zte, رخيصة استبدال شاشات الكريستال السائل, جودة عالية zte blade lcd, الصين lcd zte الموردين.

مرحبا بكم في متجر لدينا ، ونحن سوف تخدم لك بأمانة. Sparkleet المنتجات واحدا تلو آخر تحديث. إذا كان هناك أي مساعدة, فقط اتصل بنا ونحن سوف سعداء لمساعدتك.

معلومات هامة يرجى عدم تثبيت مباشرة بمجرد أن تتلقى السلع. الاتصال مع الهاتف الخاص بك إلى الاختبار أولا ، إذا كان المنتج هو طبيعي ثم تثبيت أو السماح المهنيين للحصول على مساعدة. أي التلف أو العيوب الناجمة عن عملية خاطئة ليست في نطاق ضمان الجودة. من فضلك لا نزاع مفتوح ، فمن الإصابة. التواصل أكثر للتأكد من أننا الجانبين على حل المشاكل. جميع السلع أرسلنا لدينا طابع خاص في المؤخر ، يرجى تقديم صورة مرة واحدة هناك أي مشكلة ، التي سيكون من الأفضل أن يكون الفيديو لإظهار المشكلة في detailas.

شكرا جزيلا على ثقتك ، آمل أن تستمتع التسوق الخاصة بك الوقت~

الأسود والأبيض 5.2 بوصة LCD ZTE Blade Z10 شاشة LCD مع شاشة تعمل باللمس محول الأرقام الجمعية قطع الغيار

شراء وتركيب الملاحظات

تركيب شاشات الكريستال السائل شاشة جهاز الالتقاط الرقمي الجمعية مع الجبهة السكن ينبغي القيام به من قبل شخص مؤهل . نحن لسنا مسؤولين عن أي أضرار أثناء التثبيت.

رسوم الاستيراد والضرائب والرسوم ليست مدرجة في سعر السلعة أو رسوم الشحن. هذه الاتهامات هي مسؤولية المشتري. يرجى مراجعة مكتب الجمارك في بلدكم لتحديد ما هي هذه التكاليف الإضافية سوف يتم قبل تقديم العطاءات/شراء. البنود سوف تكون 100 ٪ التحقق من قبل لدينا المهنية المفتش قبل الشحن الحزمة سوف تكون صلبة و سيتم التحقق بعناية قبل إرسال معظم البنود أمرت سيتم إرسالها في غضون 24 -48 ساعة بعد تأكيد الدفع. وعادة ما يستغرق حوالي 3 إلى 7 أيام عن طريق إكسبريس ، 15-30 أيام عمل من قبل الصين البريد الجوي إلى السفينة إلى البلدان. دي إتش إل ، UPS و Fedex عادة يستغرق 3-7 أيام للوصول إليك. EMS تصل عادة في 10-15 يوما. وظيفة البريد الجوي تصل عادة في جميع أنحاء العالم في 15-30 يوما.

Touchworld يديرها شنتشن Witpart الشركة التجارية ، التي هي واحدة من أبرز تاجر الجملة لجميع قطع غيار الهاتف المحمول في الصين شنتشن. و لدينا خدمة أكثر من 100 في الخارج تاجر الجملة و محلات تصليح.

ونحن نقدر اذا كنت يمكن أن تعطينا 5 نجوم ردود فعل وترك ردود الفعل الإيجابية على بابا بعد اكتمال الصفقة ، وسنقدم لكم بعض الخصم أو بعض الهدايا على النظام الخاص بك المقبل إذا لم تكن ترضي مع منتجاتنا الرجاء لا تترك السلبية قبل الاتصال بنا. الثابتة والمتنقلة يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو عبر الاتصال بنا. ونحن سوف نقدم حلا جيدا بالنسبة لك.

1. بمجرد أن الشحنة وصلت ، يرجى التحقق إذا كانت المنتجات في حالة جيدة. إذا كان أي ضرر من pacakge الثابتة والمتنقلة لا تقبل pacakge و ردود فعل لنا. 2. إذا كنت راضيا عن المنتجات بعد الاختبار. ثم يمكنك تثبيت على هاتفك. 3. إذا كان لديك أي أسئلة أو غير راض عن منتجاتنا, يرجى الاتصال بنا في غضون 3 أيام بعد استلام المنتجات أو علاج أن المنتجات التي وردت في حالة جيدة وتعمل بشكل جيد كما هو موضح.

ملاحظة: حول القيمة المصرح بها للجمارك ، يمكننا القيام به وفقا لمتطلبات العملاء ، ولكن نحن لسنا مسؤولين عن أي الجمارك المسألة في بلد المقصد بسبب خطأ القيمة المعلنة.

  • حزمة الوزن: 0.2kg (0.44lb.)
  • حجم الحزمة: 20cm x 11cm x 5cm (7.87in x 4.33in x 1.97in)
  • نوع الوحدة: قطعة

  • مجموعة LCD: نعم
  • متوافق: ZTE Blade Z10
  • لمسة نوع الشاشة: بالسعة الشاشة
  • الجودة: اختبار
  • حجم: 5.2 inch
  • عرض القرار: 1920x1080
  • الشاشة: > 3"
  • اسم العلامة التجارية: X-PARKLEET
  • اللون: Black &white
  • نموذج رقم: ZTE Blade Z10
Sjhhrivera 2018-04-10 thank you seller! all working, good module, client satisfied! 5/5
Sidorova1961 2018-02-08 пришёл broken, seller refused to compensate, ali service закрыла just dispute, not returned, although photo video evidence присылал .. to advise here! заказывал how much does not damage возместил seller which this first!!! seller very bad 1/5
Gary Woodworth1 2018-02-20 of солянка тача display and unparalleled. склееный crooked. native thicker. 3/5
Nguyenhoangphuoc Ph 2018-04-03 display is not exactly fit tight, all the rest and perfect! 5/5
كل أول من يكتب تعليقاً!

منتجات ذات صلة

الأكثر مبيعا