الحرير والصوف المباشر الملابس صبغ النسيج والأصباغ الملابس التجديد وصمة عار الدهانات الاكريليك

الحرير والصوف المباشر الملابس صبغ النسيج والأصباغ الملابس التجديد وصمة عار الدهانات الاكريليك

SKU: c2936

منتج جديد

ج.م.‏276.19
الوسوم:: طلاء أكريليك, الاكريليك النسيج الطلاء, النسيج الطلاء, رخيصة طلاء أكريليك, ذات جودة عالية الاكريليك النسيج الطلاء, الصين النسيج الطلاء الموردين.

الحرير والصوف المباشر الملابس صبغ النسيج والأصباغ الملابس التجديد وصمة عار الدهانات الاكريليك المنتج detai

1 لوت =5set الشحن الشحن=100G

صبغ اللون عدد و قد لا.001~لا.15, يمكنك اختيار 5kinds بمصر الجديده دور صبغ اللون في 1 لوت . ولكن يرجى ترك لنا رسالة,لا تنسى ذلك.

كيف لنا

1.شرح حل مشكلة صبغ وصبغ المساعدة

وضع صبغ وصبغ المساعدة في الماء المغلي ، وإضافة بعض الملح خلط معا. ( 1 كغم المياه/ 15~20 جرام ملح, 1 كغم الملابس /15 كجم ماء)

2.وضع الملابس في خلط الصبغة الخمور

· ينقع 30~50 دقيقة الحفاظ على المياه الدافئة

· 3.بعد الانتهاء و قد الصباغة

· استخدام المياه النظيفة وغسل الملابس ، 4~5times. ( لا المنظفات الغسيل)

4.شرح حل مشكلة صبغ-تحديد الوكيل

· أول و قد وضع الصبغة-تحديد عامل في الماء الساخن (50~60 درجة مئوية) ، مزيج 1~2 دقيقة ثم ضعي الملابس في صبغ وكيل إصلاح المياه. تمرغ 30 دقيقة (1 كغم الملابس /15 كجم ماء)

5.بعد التثبيت

لا تحتاج إلى غسل ، تدور الملابس الجافة مباشرة

ملاحظة: لا تخلط صبغ وصبغ تحديد العميل معا.

هذا صبغ فقط استخدام : القطن ، الكتان ، فسكوزي ، ايوسل,مشروط,regenerat الألياف ,لا على النسيج الأخرى

إذا كنت وصرحت بأنها ترغب في استخدام النسيج الأخرى,يرجى صيدلي بنا نحن أيضا ، يمكن أن نرسل لك

الارتباط.شكرا

صبغ الملابس الحس الأساسية:

1. صبغ يجب أن يكون اللون أغمق الأصلي لضمان تغطية اللون.

2. الملابس الأصلي لون و لون الملابس البقاء إذا لم تسمر مع اللون ، يمكن أن تنتج تراكب بعضها البعض. الملابس كان الضوء الأحمر ، على سبيل المثال المثال ، مع صبغ أحمر. سوف تتحول إلى صبغة حمراء. إذا كان الأصل هو الأصفر مع الأحمر الصبغة البرتقالي المحمر.

3. إذا كان هناك أي لون تريد كما يمكن أن يكون التنغيم ، مثل لون اللوحة مبدأ الاختلاط. مثل الأزرق و الأصفر إلى الأخضر والأحمر والأزرق والأحمر والأرجواني.

4. الملابس على الخط إذا كان البوليستر الطلاء الف لون: يرجى ملاحظة اللون عند الطلب ، وذلك بفضل مدير تسويق تظهر إذا كنت وصرحت بأنها ترغب في صبغ مواد أخرى colthes,يرجى صيدلي بنا.شكرا

1. المسلوق الصباغة هو الأكثر كلاسيكية جميع صبغ صبغ, لأن استمرار ارتفاع درجة حرارة الصباغة تأثير أفضل في عام ينصح الغليان صبغ. إلا إذا لم يكن لديك حقا المسلوق الصباغة ظروف يمكن أيضا أن تأخذ فقاعة صبغ (محدودة صغيرة رقيقة وخفيفة لون الملابس).

2. الصبغة أن تكون مفتوحة بالكامل ، إضافة الماء للضرب قبل التحقق و جاء الألوان في الملابس الصباغة. الغليان صبغ الأولية يجب أن تكون درجة الحرارة حوالي 40 درجة ، ببطء مع ارتفاع درجات الحرارة إلى 100 درجة ، في حالة ارتفاع مفاجئ في درجة حرارة النسيج انكماش.

3. الحاوية يجب أن تكون كبيرة بما فيه الكفاية ، صبغ الحل يجب أن يكون مصبوغ ، مغمورة تماما الملابس المعرض مفتوح, لون موحد أن تبدو جيدة. (اقتراح: وضع الصبغة والماء)

4. يتم صبغ عملية الصباغة يجب أن تبقى تحول ذهابا وإيابا ، أو تفاوت في لون صبغ (الزهور).

5. صباغة الحرير النسيج هو أعلى درجة حرارة 80degree - 90 درجة , على نحو يمكن تمديد الوقت الصباغة. (ارتفاع في درجة الحرارة تلف الألياف اللمعان)

6. تجنب عند الصباغة باستخدام النحاس أو الألومنيوم الحاويات

صبغ الجرعة:

1. الجرعة و قد الأصباغ و صبغ المواد الطبيعية يتناسب طرديا مع الوزن. مصبوغ أثقل المواد الطبيعية ، وزيادة الصبغة الجرعة أكثر و جاء ذلك.

2. الظلام النسيج (مثل الأسود الأرجواني الأزرق ، الخ) ، الصباغة ينمو أفضل تأثير الصباغة ؛ فاتح اللون تسمر (مثل الوردي والأصفر ، الخ) ، الصباغة السائل shoulds لا تكون قوية جدا ، أو و جاء اللون الداكن. في سيدة بيضاء قصيرة سترة الكشمير ، على سبيل المثال المثال ، إذا كان التغيير إلى الوردي ، 1-2 أكياس إعداد صبغ (مصبوغ في 1 حقيبة أخرى 1 كيس الغيار) ، إذا تغير إلى اللون الأسود ، يجب تحضير حمض الأسود أو الحمضية يوان تشينغ (أسود) على الأقل 2-3 أكياس (على الأقل 2 أكياس عندما مصبوغ آخر تحديث 1 كيس الغيار). مرة أخرى في فصل الشتاء ms الأبيض معطف الصوف ، على سبيل المثال المثال ، الصباغة بصفة عامة تكون لمدة 6-8 أكياس لون فاتح 6 أكياس داكنة 8 أكياس. الملابس الأخرى صبغ الجرعة المرجعية ، وهلم جرا.

  • نوع الوحدة: الكثير (5 قطع/الكثير)
  • حجم الحزمة: 20cm x 10cm x 10cm (7.87in x 3.94in x 3.94in)
  • حزمة الوزن: 0.4kg (0.88lb.)

  • اسم العلامة التجارية: KIDDYCOLOR
  • الاستخدام: النسيج والأصباغ
  • نوع:
  • نموذج رقم: مائة و ثلاثة و عشرون
  • التعبئة والتغليف: مجموعة
  • اللوحة المتوسطة: قماش
Roswel Uc 08 2018-03-29 thank you! 5/5
كل أول من يكتب تعليقاً!

منتجات ذات صلة

الأكثر مبيعا