آدم شخصية الفينيل ضوء التحول ملصقات ديكور المنزل الجدار شارات A1518

آدم شخصية الفينيل ضوء التحول ملصقات ديكور المنزل الجدار شارات A1518

SKU: c2752

منتج جديد

ج.م.‏24.95 ج.م.‏14.91
الوسوم:: ديكور الجدار شارات, الجدار شارات, التبديل ملصقا, رخيصة الزخرفية الجدار شارات, جودة عالية الجدار شارات, الصين التبديل ملصقا الموردين.

آدم شخصية الفينيل ضوء التحول ملصقات ديكور المنزل الجدار شارات A1518

الشحن:

1. بدءا من العنوان هو الصين. تأكد من عنوان الدفع الخاص بك هو الصحيح.

2 البند سوف يتم شحنها في غضون أيام العمل 1(استبعاد السبت و الأحد و أيام العطل الرسمية) بعد أن يتم استلام المبلغ كاملا.

3 نحن السفن في جميع أنحاء العالم من خلال الصين وظيفة البريد الجوي.عادة.يمكن للمشتري الحصول على هذا البند في 20-30 أيام عمل بعد الدفع (استبعاد السبت و الأحد و أيام العطل الرسمية).

4 إذا كنت لا تحصل على المنتجات بعد 30 يوما من الدفع الخاص بك,يرجى الاتصال بنا.يمكننا استرداد أو إعادة إرسالها.لا يمكننا التحكم في وقت الشحن.ذلك يعتمد على الطقس.رحلات والموقع الخاص بك إلخ.

ردود الفعل:

إيجابية ردود الفعل هو موضع ترحيب. إذا كان هناك أي مشكلة أو أسئلة حول هذا البند أو الشحن من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا من أجل حل لك. أشكركم على التسوق.

العودة:

جميع منتجاتنا قد تم فحصها و تعبئتها في حالة جيدة. إذا كانت العناصر التي وردت المعيبة ، يرجى اعلامنا في غضون 7 أيام بعد استلام هذا البند ونحن سوف تحل محل واحد آخر جديد أو رد إذا كانت الأسهم من (رسوم الشحن غير قابلة للاسترداد)

-إذا كان لديك أي مشاكل أو استفسارات مهما مع النظام الخاص بك أو المنتجات ، يرجى رسالة لنا ويتيح لنا فرصة لمساعدتك قبل أن يغادر أي ردود فعل.

-نحن نعتقد أننا يمكن أن تنتج نتائج إيجابية في أي حالة سوف نعمل بجد لكسب الثناء الخاص.

شروط الاستخدام :

1. إذا كنت تعلق على سطح الزجاج أو السيراميك ، لأن المواد على نحو سلس نسبيا.العجينة قبل أفضل مع قطعة قماش نظيفة لمسح بعيدا القشرة ، فمن السهل أن لصق و حتى أفضل ؛

2. بعض من أكثر على نطاق واسع نمط المرفقة ، بالارض قد يكون قليلا تظهر فقاعات ثم يمكنك استخدام بطاقة الخدش تجريف لإزالة فقاعات الهواء مع إبرة سوف ثقب صغير أو فقاعة المستوى يمكن أن يكون ، لن يؤثر على التأثير الكلي لصق;

3. إذا لصق الجدران رطبة ، الشيخوخة أو فرشاة الطلاء والغراء ، قد يسبب ملصقات تلقائيا أو يمكن أن يسبب تقشير الجدران يمكن استخدام مجفف الشعر بالهواء الساخن تجفيف طلاء الجدار أو أن تكون متقلبة لبعض الوقت بعد العصا ، ولكن النتيجة قد تختلف ، لذا يرجى لعملائنا اختيار لصق الموقف ؛

4. إذا لم بعناية ملصقات تعلق على موقف خاطئ ، يمكن استخدام سكين شريحة زاوية الجدار رفعت من إعادة لصق عادة هذا المنتج يمكن استخدامها مرارا وتكرارا, حتى لا المسيل للدموع.

5. DIY سلسلة تخطيط المنتج حجم قريب, يمكنك أن تلعب الإبداع غير محدود مجانا تركيبة وترتيب الشكل والموقف ، أن أول أنماط قطع مع مقص قطع الوقت لدفع الانتباه إلى عدم قطع نمط تصميم ، بعد أول التخطيط العام ، وخلق فريدة من نوعها الفضاء الإبداعي

  • حزمة الوزن: 0.01kg (0.02lb.)
  • حجم الحزمة: 25cm x 15cm x 5cm (9.84in x 5.91in x 1.97in)
  • نوع الوحدة: قطعة

  • سيناريوهات: التبديل
  • نموذج رقم: A1518
  • اسم العلامة التجارية: YOJA
  • موضوع: الشخصيات
  • نمط: خالص
  • المواد: الفينيل
  • التصنيف: على الجدار
  • اللون: الأسود
  • مواصفات: Single-piece Package
Sak 3344 2018-02-20 ok 5/5
Gizmone177 2018-02-20 beautiful...thank you 5/5
Girls Engel 2018-03-30 thought different names 2/5
كل أول من يكتب تعليقاً!

منتجات ذات صلة

الأكثر مبيعا