جديد لطيف جميل الكشكشة أطفال قوس قزح من قطعة واحدة اللباس فتاة قوس قزح ملابس الطفل ملابس السباحة لمدة 2 إلى 9 سنوات من العمر

جديد لطيف جميل الكشكشة أطفال قوس قزح من قطعة واحدة اللباس فتاة قوس قزح ملابس الطفل ملابس السباحة لمدة 2 إلى 9 سنوات من العمر

SKU: c2392

منتج جديد

ج.م.‏199.76
الوسوم:: طفل ملابس السباحة, ملابس الطفل, طفل ملابس السباحة, رخيصة الطفل ملابس السباحة, جودة عالية ملابس الطفل, الصين طفل ملابس الموردين.

الدفع:

مونيبوكيرز أو الضمان

بطاقة الائتمان

إذا كان هناك أي شيء يمكننا مساعدة أو تقديم, رجاء شعرت حر أن اتصل بنا.

الشحن:

1. البند سوف يتم شحنها في غضون 24 ساعة بعد أن يتم استلام المبلغ كاملا. الولايات المتحدة الأمريكية المشتري روسيا المشتري الشحن سوف يتم شحنها عن طريق ePacket , 7-14 أيام للوصول إليك.

2. السفينة ونحن في جميع أنحاء العالم مع معدل ثابت الشحن عن طريق البريد الجوي accroding إلى الموقع الخاص بك (البريد الصيني\\سنغافورة بوست\\Hongkong Post\\ هولندا بعد الخ). هذا النظام الدولي قد يستغرق وقتا أطول للوصول إلى عادة شيبمنت في جميع أنحاء العالم تستخدم لاتخاذ 8 إلى 25 أيام عمل ، استبعاد السبت و الأحد.

3. يمكننا أيضا توفير البريد السريع EMS(5-8 أيام) أو UP(4-5 أيام). تكلفة أعلى من معيار البريدية, حول 20 دولارا أو أعلى. إذا كنت تريد مشاركة بواسطة EMS أو شكا, يرجى الاتصال بنا.

عودة السياسة:

1 نحن مسؤولون عن عنصر الضرر قبل الإيصال الخاص بك. يرجى الاتصال بنا في غضون 30 يوما من استلام و تأخذ صورة على البند التالفة, ونحن سوف تجعل رد على السلعة.

2 إذا كنت غير راض عن الشراء, يرجى الاتصال بنا في غضون 30 يوما من استلام واسمحوا لنا أن نعرف لماذا.

3 طالما البند الخاص بك لا يزال في حالة العلامة التجارية الجديدة ، وسوف نكون سعداء برد المال الخاص بك, أو يمكنك أن تطلب تبادل البند.

4 سوف تحتاج إلى الحصول على وتفتيش عودتك قبل استرداد أو تبادل سوف تعطى. عودة رسوم الشحن سيتم دفعها من قبل المشتري. نحن لا برد رسوم الشحن.

5 على البنود التي تم شراؤها مع الشحن المجاني, سوف نقوم بخصم تكاليف الشحن من استرداد المبلغ.

6 لتسريع عملية استرداد الأموال ، يرجى إدراج المزاد الخاص بك الصنف أو معرف المستخدم الخاص بك مع العودة.

ردود الفعل:

الارتياح الخاص بك هو الأولوية الأولى بالنسبة لنا. نحن نقدر ملاحظاتك الإيجابية. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني قبل أن يغادر سلبية ومحايدة ردود الفعل. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا من أجل حل هذه المسألة.

  • حزمة الوزن: 0.1kg (0.22lb.)
  • نوع الوحدة: قطعة
  • حجم الحزمة: 20cm x 20cm x 5cm (7.87in x 7.87in x 1.97in)

  • المواد: القطن والبوليستر
  • اسم العلامة التجارية: puenamer
  • الجنس: طفل الفتيات
  • نوع نمط: خليط
  • نوع البند: قطعة واحدة
  • اسم القسم: الطفل
  • صالح: يناسب حجمها الحقيقي ، تأخذ حجم العادي الخاص بك

منتجات ذات صلة

الأكثر مبيعا