BXT كامل دراجة الكربون زجاجة حامل الجبل / الدراجة الطريق قفص زجاجة مياه الدراجات قفص زجاجة مياه الدراجة الملحقات/قطع غيار

BXT كامل دراجة الكربون زجاجة حامل الجبل / الدراجة الطريق قفص زجاجة مياه الدراجات قفص زجاجة مياه الدراجة الملحقات/قطع غيار

SKU: c21435

منتج جديد

ج.م.‏298.16 ج.م.‏178.89
الوسوم:: قفص الدراجات, دراجات زجاجة حامل, زجاجة قفص, رخيصة قفص الدراجات, ذات جودة عالية دراجة حامل زجاجة, الصين زجاجة قفص الموردين.

رسالة إلى المشترين

عزيزي المشترين ،

مرحبا بكم في موقعنا BXT متجر على الانترنت في Ch24.news .

تي هنا العديد من العناصر في الفترة الترويجية في متجر لدينا . سعر أكثر تنافسية من أي وقت مضى . الترويج وقت محدود و لن أبيع بهذا السعر مع أي ربح . لذلك أغتنم هذه الفرصة للحصول على ما تريد مع هذا أفضل الأسعار .

شكرا لكم على دعمكم ! التمتع التسوق الخاصة بك هنا !

مع أطيب التحيات .

BXT التكنولوجيا المحدودة Ltd .

المواد

الكربون كامل

اسم

BXT-BC-003

نسج

3k

النهاية

لامع/لامع

الوزن

24+-5g

1) سعر المصنع تنافسية ! لا رسوم الوكالة !

BXT التكنولوجيا Co. ، المحدودة هي تصنيع مصنع من الكربون الدراجات أجزاء . ونحن بيع المنتجات من المصنع مباشرة . لا رسوم الوكالة.

2) منتجات العلامة التجارية !

لدينا مصنع لديها خصص لبناء العلامة التجارية الخاصة بنا "BXT" . نوعية ممتازة وبأسعار تنافسية سوف يساعدنا على كسب المزيد من حصة السوق . بالتأكيد لدينا المشترين سوف تكون من المستفيدين .

3) ضمان الجودة الصارمة !

أن نضمن لعملائنا الحصول على منتجات ذات جودة ممتازة ، من مراقبة المواد إلى منتجات تامة الصنع الجمعية كل عملية سوف تكون بدقة إدارتها والإشراف عليها من قبل فريقنا . ونحن نقدم 2 سنة الضمان .

4) تسليم سريع !

ونحن بيع مباشرة من مصنع الخاصة بنا بدلا من الوكالات شراء البنود أولا من المصنع و ترسل .

الاهتمام:

قبل أن تصادق يتجزأ ، يرجى فتح الحزمة ، والتحقق من ما إذا كانت العناصر هي تلف أثناء النقل. إذا كان الجواب نعم ، يرجى رفض التوقيع على الطرود ، الساعي إعادة إرسال الحزمة إلى شركتنا. وإلا إذا كنت التوقيع على الطرود ، ثم العثور على العناصر التالفة ، نحن لسنا مسؤولين عن ذلك.

1 . المنتجات التي سيتم إرسالها عن طريق البريد الصيني أو EMS .

2 . إذا كان المشتري يريد استخدام أسرع طريقة الشحن مثل DHL ,UPS TNT وغيرها ، يرجى التواصل معنا عن زيادة الشحن.

3 التعليم:وقت الشحن يعتمد على المشتري وقت التخليص الجمركي أو قوة قاهرة. إذا كان المشتري لا تحصل على السلع في وقت طويل ، ونحن نأمل المشتري يمكن الاتصال الخاصة بك الجمارك أو مكتب البريد المحلي ، من أجل الحصول على السلع قريبا.

ونحن سوف تحقق من نوعية البضائع قبل شحنها. إذا كان هناك بعض مشاكل غير متوقعة يحدث ، ونأمل في حل المشاكل مع المشتري عن طريق صديقة الطرق التالية:

1 . إذا كان هذا هو مشكلة في الجودة ، يمكن للمشتري إرسال يجادل في غضون 15 أيام بعد استلام البضاعة ، المشتري يجب أن توفر الصور أو الفيديو وغيرها من الأدلة إلى البائع للمظاهرة.

2 . تضررت من صنع الإنسان ، المشترين بحاجة إلى تحمل المسؤولية كاملة.

3 . جودة المنتج معالجة البرنامج: للمشتري إرجاع البضاعة إلى الولايات المتحدة مسؤولة عن تكاليف إعادة الشحن بعد استلام البضاعة ، سوف نرسل المنتج الجديد إلى المشتري دفع ثمن إرسال تكلفة الشحن.

دفع الضرائب واجب على كل مواطن ، لذلك المشترين يجب أن تكون مسؤولة عن كل من الضرائب في بلدانهم. بسبب مشكلة الضرائب ، المشترين يرفضون استلام البضاعة ، ثم المشترين يجب أن تكون مسؤولة عن رسوم الشحن .

1 . نحن نعتمد على رضا العملاء لدينا لتحقيق النجاح. ولذلك فإن ردود الفعل الخاص بك هو مهم جدا بالنسبة لنا.

2 . إذا كنت راضيا عن منتجاتنا, يرجى ترك لنا ردود فعل إيجابية. سوف تترك ردود فعل إيجابية لك في وقت لاحق.

3 . الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو مدير التجارة: جيمي قبل أن يغادر أي ردود فعل سلبية أو محايدة. نحن سوف نتعامل معكم من اجل حل أي مشاكل في أقرب وقت ممكن.

نحن نعمل 6 أيام في الأسبوع من الساعة 9:00 - 21:00 من يوم الاثنين إلى يوم السبت بتوقيت بكين.

  • نوع الوحدة: قطعة
  • حجم الحزمة: 50cm x 10cm x 10cm (19.69in x 3.94in x 3.94in)
  • حزمة الوزن: 0.2kg (0.44lb.)

  • نسج: 3K
  • الوزن (g): 24g
  • نموذج رقم: قبل الميلاد-003
  • اسم: BXT-BC-003
  • اسم العلامة التجارية: BXT
  • النهاية: لامع/مات
Evgenijj Fedres 2017-12-20 Arrived within 6 weeks to Australia. Well packaged and looks good. I will provide an update as I build the bike. 5/5
Jose Carlos0 2018-02-03 бачков for держалка light good 5/5
Ahmed 641 2018-01-22 it looks great, I hope it will last long as well! 5/5
كل أول من يكتب تعليقاً!

منتجات ذات صلة

الأكثر مبيعا