5 بوصة مصغرة واقعية دسار للنساء سيليكون القضيب قوية مع كأس شفط الإناث الاستمناء الديك اللعب المهبل/الجنس الشرجي اللعب

5 بوصة مصغرة واقعية دسار للنساء سيليكون القضيب قوية مع كأس شفط الإناث الاستمناء الديك اللعب المهبل/الجنس الشرجي اللعب

SKU: c1693

منتج جديد

ج.م.‏78.15 ج.م.‏46.92
الوسوم:: دسار مزدوج, دسار كبيرة, دسار الأرنب, رخيصة دسار مزدوج, جودة عالية دسار كبيرة, الصين دسار الأرنب الموردين.

5 بوصة مصغرة واقعية دسار للنساء سيليكون القضيب قوية مع كأس شفط الإناث الاستمناء الديك اللعب المهبل/الجنس الشرجي اللعب

ملاحظة:أرجو أن تسمحوا 1-2cm يختلف نظرا لقياس دليل. المواد: ABS + TPE + سيليكون اللون: اللحم الميزات: 5 بوصة مصغرة واقعية كأس شفط دسار وظيفة: الإناث الاستمناء مناسبة: ميني دسار للنساء المهبل / الشرج الوضع: يدويا المنتج: العلامة التجارية الجديدة 100 ٪ للماء الحجم: الطول: 11 سم (4.3 بوصة) قطر: 3.5 سم (1.4 بوصة) استخدام الطول: 10 سم (4 بوصة) وظيفة: 1. ميني القضيب يمكن أن تحمل في أي مكان لينة ومريحة واقعية, الناس كامل من الرغبة. 2. مناسبة القاصرات النساء / النساء البالغات العادة السرية, شفط كأس قضبان اصطناعية إلى تحفيز المهبل ، بحيث تصل المرأة إلى النشوة الجنسية. 3. ميني كوب الشفط قضبان اصطناعية الذكور / الإناث الجنس الشرجي الحزمة:

1 × ميني دسار

التجارة البيان: 1. أوامر تحت 10 دولار سيتم إرسال untracked طريقة الشحن. (يمكن للمشتري دفع اضافية رسوم الشحن من أجل التغيير أن تتبعها الطرود أو أسرع طريقة الشحن) 2. يقدر وقت التسليم هو 30-60 يوما (يسلم إلى البرازيل تستغرق حوالي 90 يوما). 3. لدينا الربح المتبادل ، يرجى من فضلك لا تقدم الخلاف في 60 يوما.(يرجى تتطلب تمديد وقت التسليم إذا كان تسليم الحماية هو الذهاب انتهت و لم تلقي السلع حتى الآن) 4. هذه هي المواد الحساسة سوف لن نكتب ماذا بالضبط هم في الطرود معلومات الشحن لحماية الخصوصية من المشترين. من فضلكم يجب قراءة الشروط المذكورة أعلاه قبل شراء وسوف الصدد كما كنت قد قبلت الشروط المذكورة أعلاه إذا كنت قد أمرت. شكرا على تفهمكم و اتمنى لك إقامة طيبة في متجري. حول النقل البحري 1. السفينة ونحن فقط إلى عناوين أمر مؤكد. عنوان طلبك يجب أن يطابق عنوان الشحن الخاص بك. 2. الصور المعروضة ليست هي العنصر الفعلية و هي فقط للرجوع اليها. 3. خدمة النقل الوقت يتم توفيرها من قبل الناقل باستثناء عطلات نهاية الأسبوع والأعياد. قد تختلف أوقات, لا سيما خلال موسم العطلات. 4. البرازيل المشتري يرجى تقديم CPF أو CNPJ, وسوف يكون من الأفضل بالنسبة لك للحصول عليه بسرعة أكبر. شكرا العودة واسترداد 1. لديك 7 أيام في الاتصال بنا و 30 يوما للعودة من تاريخ تلقيه. إذا كان هذا البند هو في يدك أكثر من 7 أيام ، ويعتبر استخدامها ونحن لن يصدر لك رد أو استبدال. لا توجد استثناءات! تكلفة الشحن دب من قبل كل من البائع و المشتري في النصف. 2. جميع البنود عاد يجب أن تكون في التعبئة والتغليف الأصلي ، ويجب أن توفر لنا مع الشحن رقم التتبع سبب محدد للعودة ، po#. 3. ونحن سوف استرداد كامل مبلغ العطاء الفائز ، وعند استلام هذا البند في حالتها الأصلية والتعبئة والتغليف مع جميع المكونات و الاكسسوارات وشملت ، بعد كل من المشتري والبائع إلغاء الصفقة من Ch24.news. أو قد تختار أن يكون لها بديل. حماية الخصوصية جميع المواد سوف تكون معبأة تكتم في غير شفافة أكياس الفقاعات في الداخل ، البند يدعى "الحرفية".لا توجد كلمات أو صور مع "الجنس". ضمان و خدمة ما بعد البيع 1.جميع البنود هي التحقق بعناية قبل الشحن للتأكد من أنها تعمل بحق. ولكن إذا حدث أن تتلقى البنود المعيبة, يرجى الاتصال بنا في غضون 7 أيام عمل بعد تلقي هذا البند. 2. جميع السلع هي مضمونة لمدة 6 أشهر ، إذا كانت السلع لا تعمل في فترة الضمان ، يمكنك العودة إلى الولايات المتحدة للإصلاح. يمكنك فقط إجراء إضافي رسوم الشحن الشحن 1. قبل أن تدفع ، يرجى التأكد من أن المعلومات الخاصة بك(الاسم,العنوان,الرمز البريدي و الهاتف) هو الصحيح .لا البطارية المضمنة. 2. البنود سوف يتم شحنها في غضون 3 إلى 5 يوم عمل بعد استلام الدفع.السلع سوف تتبع المعلومات على الموقع affter 3-7 يوم عمل . 3. التسليم في الوقت المحدد ، عادة ما يستغرق لمدة 15-60 يوم عمل للحصول عليه. البنود سوف تتبع المعلومات على الموقع .إذا كان يحدث أن لا تتبع المعلومات ,يرجى الاتصال بنا ونحن سوف أعطيك إجابة مرضية . في بعض الأحيان ,وسوف يحدث ذلك مكتب البريد قد تفقد حزمة . نحن نأخذ عناية كبيرة في التعبئة كل التفاصيل لضمان سلامة الشحنة لك .لذلك يرجى التحقق من حزمة قبل أن يمكنك تسجيل الدخول إلى الحصول عليها ، إذا كانت مكسورة أو تالفة يمكنك تسجيل مع الناقل. في نفس الوقت, يمكنك التقاط صورة وإرسالها لنا ، سوف نتمكن من حل هذه المشكلة بالنسبة لك في المرة الأولى.

  • نوع الوحدة: قطعة
  • حجم الحزمة: 18cm x 15cm x 13cm (7.09in x 5.91in x 5.12in)
  • حزمة الوزن: 0.1kg (0.22lb.)

  • اسم العلامة التجارية: HOWOSEX
  • سيرفيكاتي: FCC,FDA,ROHS,CE
  • حجم: 11*3.5CM
  • المواد: PVC
  • وضع: Mannal
  • فاحشة الصورة: No
  • نوع البند: قضبان اصطناعية
  • حزمة: تسليم سرية
  • اسم: 5 بوصة مصغرة واقعية دسار للنساء سيليكون القضيب مع كوب الشفط
  • موحية جنسيا: No
  • نموذج رقم: D24
Gabrieelkm 2017-12-29 like standards, but no smell just creepiness выветривается, for брали прикола, advise something for personal use 4/5
Put Loka 2018-04-09 good product, fast deliverey thanks... 5/5
ImAlwaysDancing 2017-10-31 all about. fast come to order, all working, seller thank you 5/5
كل أول من يكتب تعليقاً!

منتجات ذات صلة

الأكثر مبيعا