ترويجية واقعية ذات جودة عالية زي الهوى مطاط رمادي الأرنب هالوين قناع سند

ترويجية واقعية ذات جودة عالية زي الهوى مطاط رمادي الأرنب هالوين قناع سند

SKU: c1102

منتج جديد

ج.م.‏282.46
الوسوم:: قناع الأرنب, قناع الأرنب هالوين, قناع هالوين, رخيصة قناع الأرنب, جودة عالية قناع الأرنب هالوين, الصين قناع هالوين الموردين.

هنا في هينجيو لعبة أنشأنا مجموعة كبيرة للأطفال والكبار على حد سواء. ونحن نعلم أن قناع يمكن حقا

إكمال الزي. أقنعة اليوم قد انتقلت ويتم إنشاؤها في الدقيقة اللاتكس لنوبة مريحة و معقدة

النهاية. هذه أقنعة الوجه يمكن أن تتحول أنت إلى الحيوان, المشاهير أو شخصية من اختيارك. مهما كان

زي أو حدث أو مناسبة خاصة لدينا حزب أقنعة تناسب.

وصف:

- 100 ٪ العلامة التجارية الجديدة

- مثالية تنكرية الأطراف, الهدايا, زي الأطراف, كرنفال, عيد الميلاد, عيد الفصح, حفلة رأس السنة, عيد جميع القديسين, الخ.

- المواد: صديقة للبيئة اللاتكس

- الحجم: يناسب معظم الكبار رؤساء

تحذير الحساسية: - 1.إذا كنت تعاني من حساسية لمادة اللاتكس ، لا ترتدي هذا.

- 2.هذا المنتج هو عادة رائحة مطاط ، يمكنك وضعه في مكان التهوية على واحد أو أكثر من أيام .

صور المنتج:

التطبيق

1) صديق جيد جدا/اللعب

2) وسائل الترفيه والمرح للكبار

3) الهدايا الترويجية لبعض الشركات

4) لحزب هالوين و كرنفال الطرف

لدينا خدمة

1 الرد على الاستفسار الخاص بك في غضون 24 ساعة عمل

2 Exprienced من الموظفين الإجابة على جميع الأسئلة الخاصة بك في اللغة الإنجليزية بطلاقة

3 Customrized desgin مقبولة. OEM&ODM هو موضع ترحيب هنا

4 حصرية وفريدة من نوعها يمكن توفير حل لعملائنا من خلال المدربين تدريبا جيدا والمهنية المهندسين والموظفين

5 خصم خاص وحماية المبيعات المقدمة إلى الموزعين

عنا

نحن المهنية المطاط قناع مصنع تخصص لتقديم الخدمات المتعلقة اللاتكس اللعب هالوين أقنعة. لدينا مزايا

بحرارة خدمة والمهارات المهنية. يقول المثل القديم:" seening هي الإيمان" ، الزائرة سوف تكون محل تقدير كبير.

  • نوع الوحدة: قطعة
  • حجم الحزمة: 35cm x 18cm x 5cm (13.78in x 7.09in x 1.97in)
  • حزمة الوزن: 0.38kg (0.84lb.)

  • نوع: الطرف أقنعة الحيوانات
  • اسم العلامة التجارية: HENGYUTOYMASK
  • الجنس: للجنسين
  • الفئة العمرية: الكبار
  • المواد: اللاتكس
  • قناع المواد: المطاط اللاتكس
  • ميزة: صديقة للبيئة
  • نموذج رقم: HY-AM010-6
  • اللون: متعدد الألوان
  • موضوع: مطيع & مثير
  • تغطي المنطقة: الوجه الكامل
  • مناسبة: الطرف
  • حجم: حجم واحد عن كل بالغ ، كامل الوجه
Elcheverisimo2 2017-11-29 the mask is awesome. the eyes are crazy, but I noticed it is a little dirty and dusty 5/5
كل أول من يكتب تعليقاً!

منتجات ذات صلة

الأكثر مبيعا